رئيسية الخدمات دليل الخدمات

 

ميثاق خدمة المتعاملين (ملف PDF)

يهدف مشروع استثمر بسهولة لتقديم خدمات حكومية إلكترونية سهلة وسريعة وشفافة ومضمونة عالية الجودة وذات كفاءة وفعالية عاليتين من خلال بوابة استثمر بسهولة، وذلك باتباع أفضل الممارسات العالمية، والذي يحقق بدوره مستوىً عالٍ من رضا العملاء. ولذلك، فإننا حريصون على توفير كافة المعلومات التي يحتاجها العملاء التي يمكن الوصول إليها على مدار اليوم.

بوابة استثمر بسهولة توفر لكم إجراءات الخدمات التي تقدمها بشكل مفصل. يساعدكم الاطلاع على إجراءات الخدمات على معرفة التالي قبل البدء في دخول الخدمة:

وصف الخدمة | الصلاحية | الإجراءات | المستندات والوثائق المطلوبة | الموافقات المطلوبة | الرسوم | وقت الوصول والتسليم

.............................................

رؤية الحكومة:

تقديم الخدمات الحكومية بكفاءةٍ وفاعليةٍ بما يحقق مستوياتٍ عاليةٍ من رضا المتعاملين.

رسالة الحكومة:

نحرص دائمًا على أن نقدم لمواطنينا جميع خدماتنا بصورةٍ مجيدةٍ، وهو ما نراه واجبًا علينا وحقًا لهم، لذا سنبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلبات واحتياجات المتعاملين بأفضل الممارسات في إطارٍ من المهنية والشفافية.

ميثاق خدمة المتعاملين:

تحرص وزارة التجارة والصناعة على تطبيق أفضل الممارسات من أجل تحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة للمتعاملين بما يتوافق مع رؤية الحكومة.

التزامنا نحوكم:

  • نعتني بطلباتكم ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها بشفافية.
  • نعمل على تسهيل إجراءات تقديم الخدمة ضمانًا لإنجازها في أقرب فترة زمنية ممكنة.
  • نحدد لكم مسبقًا متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها.
  • نبلغكم بأي تعديلات تستجد على متطلبات إنجاز معاملاتكم.
  • نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل مؤهل يتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم.
  • نلتزم بالرد على الشكاوى في أقرب فرصة ممكنة.
  • نحافظ على سرية المعلومات المقدمة من قبلكم.
  • نوفر خدماتنا في مراكز الخدمة يوميًا من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثانية ظهرًا و عبر بوابتنا الإلكترونية على مدار الساعة يوميًا.

ما نرجوه منكم:

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم، والرد على استفساراتهم لإنجاز معاملاتكم في الوقت المحدد.
  • إرفاق جميع المستندات اللازمة لإتمام المعاملة.
  • تقديم كل المعلومات المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة.
  • الإفادة مباشرة بما يطرأ من تعديل أو تغيير أو تحديث في بيانات المعاملة.
  • المبادرة إلى إبداء ملاحظاتكم حال عدم ارتياحكم من آلية أداء الخدمة أو مدة إنجازها.
  • التقييم العادل لأدائنا بما يمكننا من الارتقاء بخدماتنا للأفضل.

 

بإمكانك الاطلاع على دليل الخدمات وإجراءاتها بالدخول للمجموعات في القائمة الجانبية.